كيف تربح المال من رفع الملفات على الإنترنت عبر موقع Up-4ever الرائع!

يوجد بالفعل العديد من المنصات المجانية لرفع الملفات  والحصول على روابط خاصة بها قصد مشاركتها مع الأخرين , لكن سواء أكنت تعلم أو لا  , فإنه يوجد أيضا مواقع أو منصات أخرى تتيح لك إمكانية ربح بعض الدولارات من رفع الملفات ومشاركة روابط تحميلها مع الأخرين على مختلف المواقع والمنصات الإجتماعية , و اليوم سأكون بصدد مشاركتكم واحد من أفضل هذه المواقع التي جربتها شخصيا و أثبثت مصداقيتها و جدارتها بالمشاركة !
كيف تربح من المال من رفع الملقات عبر موقع Up-4ever الرائغ !
موقع up-4ever هو موقع عربي  رائد في مجال الحوسبة السحابية و رفع الملفات وتخزينها , يتيح لك إمكانية تحقيق الربح المادي من خلال رفع الملفات  و نشرها على مواقع الإنترنت  والحصول على تحميلات لها من طرف أشخاص قد يكونون في حاجة ماسة إليها , بحيت كلما حصلت على عدد كبير من التحميلات كلما زادت أرباحك  !
القاعدة بسيطة , فقط إرفع ملف أو العديد من الملفات على الموقع , أحصل على رابط التحميل الخاص به , شاركه مع الأخرين و أحرص على الحصول على أكبر عدد ممكن  من الزيارات لهذا الرابط ( بطريقة قانونية ) , تم إستمتع بالأرباح وهي تتزايد في حسابك !

التسجيل في موقع Up-4ever 


طريقة التسجيل في الموقع جدا سهلة وروتينية , فقط قم بالضغط على رابط التسجيل الذي ستجده في نهاية هذه التدوينة , تم قم بملئ البينات الخاصة بك , إسم المستخدم , الإيميل الخاص بك , كلملة السر  ,طريقة الدفع (إختياري) , رمز الكابتشا , تم إضغط على أيقونة التسجيل , بعدها سيتم إرسال رابط التفعيل إلى بريدك الإلكتروني , قم بالضغط عليه , و مبروك عليك الحساب , الآن أنت جاهز للبدأ في رفع الملفات و الربح منها !

الأرباح التي يقدمها الموقع

هناك قاعدة بسيطة في مجال الربح من الإنترنت مفادها أن الأرباح من الإعلانات غالبا ما تقاس حسب الدول والمناطق الجغرافية , أيضا فهذا الموقع يعتمد على هذا المبدأ , فكلما ركزت على دول أرباحها كبيرة كلما كانت أرباحك جيدة , و الصورة أعلاه توضح كمية الأرباح التي يمكن أن تحققها حسب المناطق الجغرافية , حيت أن دول مثل أمريكا و كندا و أستراليا و دول الخليج هي الدول التـي تحقق أكبر عائد , لذلك ركز على جلب زيارات لروابط التحميل الخاصة بملفاتك من هذه الدول  . 

طرق السحب المتوفرة في موقع up-4ever 

ما أعجبني صراحة في هذا الموقع , هو أنه يدعم الكتير من طرق الدفع , بداية من البايبال , البتكوين إلى غاية التحويل البنكي المباشر والوسترن يونيون , كما أن مدة السحب في بعض الأحيان لا تتجاوز اليوم الواحد , وهذا الأمر لا نجده في الكتير من المواقع الربحية من هذا النوع !

إتباثات الدفع - Up-4ever 

الموقع يدفع بإستمرار لمستخدميه , و هذا ما يزيد في نجاحه و شعبيته ومصداقيته أيضا ,  و شخصيا سحبت أكتر من مرة من هذا الموقع , رغم أنني لا أشتغل فيه كثيرا , و يوجد بالموقع قسم خاص بإتباثات الدفع الخاصة بالإعضاء . يمكنك زيارته عبر هذا الرابط  .


المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق